Wessam The Educational Forum وسام المنتدي التربوي
عزيزي الزائر يشرفنا إنضمامك لأسرة المنتدي بالضغط علي كلمة التسجيل وإن كنت عضوا في المنتدي فبادر بالضغط علي كلمة دخول وأكتب أسمك وكلمة السر فنحن في إنتظارك لتنضم إليناDear Guest ,We welcome to you with us & We hope That you will be a Member in our Forum


We Present Wessam The Educational Forum بسم الله الرحمن الرحيم نقدم لكم وسام المنتدي التربوي
 
الرئيسيةFace Bookس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 الملتقى العربي الرابع: الجيل الثاني وتأثيره على قطاع المكتبات والمعلومات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Nannon Azmy
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 29
نقاط : 61
تاريخ التسجيل : 22/08/2010

مُساهمةموضوع: الملتقى العربي الرابع: الجيل الثاني وتأثيره على قطاع المكتبات والمعلومات    الأحد أغسطس 22, 2010 11:43 am

حول الملتقى العربي الرابع

أصبح التواجد في ظل ظهور الجيل الثاني للويب أمراً حتمياً على مختلف المؤسسات والهيئات العالمية والعربية عامة وما تقع في نطاق الخدمات بشكل خاص، ففي ظل ما تهدف إليه البيئة الجديدة للويب من مبادئ وما تسعى إلى تحقيقه من أهداف تجعل المستخدم هو نقطة التمركز الرئيسية لتطوير الخدمات والارتقاء بمستوى المحتوى والمشاركة في تكوين واستخدام التطبيقات المختلفة. تقف مؤسسات المكتبات والمعلومات على رأس تلك المؤسسات التي حرصت على استثمار تقنيات الجيل الثاني للويب فيما تقدمه من خدمات وما تقوم عليه من عمليات وأنشطة تهدف مجملها إلى تلبية احتياجات المستفيدين منها.
من هنا برزت أهمية التعرف على تقنيات الجيل الثاني للويب ومدى الإفادة منها في التحول إلى الجيل الثاني لقطاع المكتبات والمعلومات. لذلك يسعى ملتقانا العربي خلال هذا العام إلى التعرف على واقع استخدامات تقنيات الجيل الثاني للويب ضمن قطاع المكتبات ومراكز المعلومات بالوطن العربي ... المزيد متاح على

http://moltaqa.librariannet.net
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الملتقى العربي الرابع: الجيل الثاني وتأثيره على قطاع المكتبات والمعلومات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Wessam The Educational Forum وسام المنتدي التربوي :: تكنولوجيا التعليمInstructional Technology-
انتقل الى: